الجمعة، 6 مايو 2011

مشاهدة مباراة روما وميلان بث مباشر

مشاهدة مباراة روما وميلان اون لاين - شاهد ماتش إيه سي ميلان وروما

بث مباشر لمباراة روما وميلان اون لاين



شاهد واتفرج على مباراة روما وميلان على النت بدون تقطيع



Ac Milan VS Roma

موعد المباراه : 07/05/2011

الساعه : 8.45 بتوقيت القاهره
ملعب : الأوليمبيكو


 لمشاهدة المباراه بأعلى دقه حمل هذا البرنامج

http://bit.ly/anaSFI رابط واحد سريع ومباشر

بعد التحميل اختر قناه واحده فقط لمشاهدة المباراه



Channel1 القناه الاولى - Channel2 القناه الثانيه

Channels قنوات اخرى لبث المباراه

شاهد واتفرج على مباراة روما وميلان على النت اون لاين

بث مباشر ميلان وروما 


مشاهدة مباراة روما وميلان بث مباشر


2 التعليقات:

Admin يقول...

وكالة الأنباء الفرنسية:

يستعد آي سي ميلان لإحراز لقبه الأول في الدوري الايطالي منذ العام 2004، عندما يحل ضيفاً على روما السبت وهو بحاجة لنقطة وحيدة ليضمن التتويج قبل مرحلتين من نهاية البطولة.

وأصبح ميلان على بعد نقطة من الظفر بلقبه الثامن عشر في تاريخه بعد فوزه على ضيفه بولونيا 1-صفر الأحد الماضي على ملعبه "سان سيرو"، إذ سيتمكن فريق المدرب ماسيميليانو اليجري من حسم اللقب لمصلحته وذلك بغض النظر عن نتيجة جاره اللدود وملاحقه إنترناسيونالي، بطل المواسم الخمسة الماضية، مع ضيفه فيورنتينا الأحد، وذلك بسبب فارق النقاط الثماني الذي يفصل الجارين قبل 3 مراحل من ختام الموسم وبفضل فارق المواجهتين المباشرتين بينهما لان ميلان فاز ذهاباً 1-صفر وإياباً 3-صفر.

وكان بإمكان ميلان أن يحسم اللقب في المرحلة الماضية لولا لم يتألق جامباولو باتيزيني بتسجيله هدفين لـ"نيراتزوري" في الوقت بدل الضائع من مباراته مع تشيزينا (2-1).

وسيحرز "روسونيري" اللقب حتى بحال خسارته إذا عجز إنتر عن الفوز على فيورنتينا.

وتمكن فريق رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني من الهروب في صدارة الترتيب، بعدما تبين أن الدوري المحلي سيشهد تنافساً رباعيا بين ميلان وإنتر ونابولي وأودينيزي في الفترة السابقة. لكن ميلان هزم إنتر ونابولي 3-صفر على أرضه، ولم يتأثر بإيقاف هدافه السويدي زلاتان ابرهيموفيتش، ونجح بالمحافظة على مستواه الثابت بعد خروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الانجليزي.

وكانت خسارة ميلان أمام مضيفه باليرمو مناسبة جيدة لملاحقيه لتقليص الفارق، لكن الفريق اللومبادري حقق خمسة انتصارات متتالية، وابتعد 8 نقاط عن إنتر و9 نقاط عن نابولي الثالث.

وسيعود ابراهيموفيتش لمواجهة الملعب الاولمبي، بيد أن روما سادس الترتيب سيفتقد لجهود ثنائي الوسط الموقوف دانييلي دي روسي وسيموني بيروتا.

وعلى الرغم من حاجته إلى نقطة واحدة للتتويج، إلا انه يتعين على ميلان الانتباه جيداً، نظراً للمواجهة القوية التي تنتظره، فبالإضافة إلى روما، سيلاقي أودينيزي الخامس وكالياري الحادي عشر.

وستكون الفرصة متاحة لميلان في حال ضمانه اللقب، التفكير مبكراً في عودته إلى المنافسة الأوروبية، إذ لم ينجح في تخطي دور الـ16 في دوري الإبطال منذ إحرازه اللقب في العام 2007 على حساب ليفربول ، لذلك وعد الرئيس أدريانو جالياني بجلب لاعبين مميزين في الصيف: "بسبب الإصابات أصبحت تشكيلتنا تضم 31 لاعباً ويجب أن نعود إلى 25 أو 26 لاعباً... إذا أحرزنا اللقب بعد أن كان لسنوات من نصيب خصمنا في المدينة (إنتر)، سنجري تعاقداتنا مع الأخذ بالحسبان مشاركتنا في دوري الأبطال الذي سيشكل أولوية لنا".

ويحتاج أفاعي انتر بدوره إلى نقطة واحدة أيضاً، لضمان تأهله المباشر إلى دوري الأبطال ونابولي الثالث إلى نقطتين إذ يحل الأخير ضيفاً على ليتشي.

لكن المعركة الكبيرة، ستحصل على المركز الرابع الذي يحتله لاتسيو بـ60 نقطة مقابل 59 لكل من أودينيزي وروما. بيد أن لاتسيو الذي يحل على اودينيزي يعيش فترة سيئة خسر فيها 5 من مبارياته التسع الأخيرة.

ويملك يوفنتوس (56 نقطة) السابع فرصة للمنافسة على المركز الرابع وهو يستضيف كييفو فيرونا الاثنين المقبل.

وفي القاع، قد يعود بريشيا قبل الأخير بسرعة إلى الدرجة الثانية في حال فشله بالفوز على ضيفه كاتانيا، ويتعين عليه انتظار نتائج ليتشي وسمبدوريا وتشيزينا.

وفي باقي المباريات، يلعب باليرمو مع باري السبت، وبولونيا مع بارما، وبريشيا مع كاتانيا، وكالياري مع تشيزينا، وجنوى مع سمبدوريا الأحد.

fadlybehel يقول...

wow, how a wonderfull blog,....

إرسال تعليق

خلاصة عرب جروب اليوم

عرب جروب © 2011