السبت، 4 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا بث مباشر 4/12/2010

بث مباشر / مباراة ريال مدريد وفالنسيا فى الدورى الاسبانى 4/12/2010

مشاهدة ماتش فالنسيا وريال مدريد - بث مباشر اون لاين على الانترنت

ٌReal Madrid vs Valencia

http://img395.imageshack.us/img395/2203/89916727hj6xj7.jpg


روابط بث لمباراة ريال مدريد وفالنسيا
اختر قناه من قنوات البث
CH1 - CH2 - CH3 - CH4



اخبار عن مباراة ريال مدريد وفالنسيا

تتجه الانظار السبت الى ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد الذي سيكون مسرحا لقمة المرحلة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني بين ريال مدريد وضيفه فالنسيا.

ويرغب النادي الملكي في تضميد جراحه ومصالحة جماهيره بعد الهزيمة المذلة والتاريخية امام غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب صفر-5 الاثنين ، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام فالنسيا الرابع.

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد شدد على ضرورة استعادة نغمة الانتصارات عقب السقوط المذل امام برشلونة ، وقال "ريال مدريد خسر معركة ، لكنه لم يخسر الحرب. الموسم طويل ولم يحسم بخسارتنا في نوكامب"، مضيفا "الفريق الكتالوني كان الافضل واستحق الفوز ، يجب استخلاص العبر من الخسارة ونسيانها حتى نستعيد توازننا".

وكانت الخسارة الاولى لريال مدريد في الدوري هذا الموسم والاولى في 27 مباراة وتحديدا منذ خسارته امام برشلونة صفر-2 في مدريد في ابريل الماضي.

ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب مدافعه الدولي سيرجيو راموس بسبب طرده امام برشلونة ، كما ان الشك يحوم حول مشاركة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب معاناته من اصابة في الكاحل.

في المقابل ، يبدو برشلونة مرشحا بقوة للاحتفاظ بالصدارة وتوسيع فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن ريال مدريد في حال تعثر الاخير امام فالنسيا ، وذلك لانه يخوض اختبارا سهلا نسبيا امام مضيفه اوساسونا الثاني عشر.

وقدم برشلونة اداء رائعا امام ريال مدريد خصوصا قوته الضاربة في الهجوم بقيادة ديفيد فيا صاحب ثنائية والارجنتيني ليونيل ميسي وبدرو روديجيز واندريس انييستا وتشافي هرنانديز ، وهو لن يتوانى عن تقديم العرض ذاته امام اوساسونا لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري.

وتبرز ايضا مباراة فياريال الثالث مع اشبيلية الثامن حيث يسعى الاول الى الفوز للبقاء قريبا من الغريمين التقليديين حيث يتخلف عن برشلونة بفارق 4 نقاط وعن ريال مدريد بنقطتين.

وفي باقي المباريات ، يلعب ليفانتي مع اتلتيكو مدريد ، وخيتافي مع مايوركا ، والميريا مع سراجوسا ، واسبانيول مع سبورتينج خيخون ، ومالاجا مع راسينج سانتاندر ، وريال سوسييداد مع اتلتيك بلباو ، وديبورتيفو لا كورونيا مع هيركوليس اليكانتي.




للوصول الى موقع عرب جروب باسرع طريقه
اكتب فى جوجل

: عرب جروب او Arab-group.blogspot.com

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فالنسيا بث مباشر 4/12/2010


0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلاصة عرب جروب اليوم

عرب جروب © 2011