الثلاثاء، 2 نوفمبر 2010

غاده عبد الرازق تطلب الزواج من خالد يوسف على الهواء

غاده عبد الرازق تطلب الزواج من خالد يوسف على الهواء

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق جمهور برنامج (أبشر) في حلقة أمس الاثنين بطلبها الزواج على الهواء مباشرة من المخرج خالد يوسف الذي كان على الهاتف والذي رد قائلا إن أي رجل يتمنى الزواج منها.

في بداية الحلقة قالت غادة إنها اليوم ودون شك فرضت نفسها على الخريطة الرمضانية، وهناك بعض الفنانين يعتقدون أنّها لا تستحق ما هي عليه، لكن من يقدّر الفن غالبا ما يعجب بها كيسرا وميرفت أمين وإلهام شاهين وشريف منير.

وبالحديث عن حياتها العائلية تمنت لو أن أهلها شاهدوها ورأوا ما وصلت إليه اليوم، لأن أمها كانت تقول أنّها تصلح أن تكون كومبارس، مشيرة إلى أنها تزوّجت 4 مرّات وكانت دائما تبحث عن مواصفات أبيها في زوجها لكن أحدا لن يملكها.

وردا على سؤال حول إسم شخص في الوسط الفني تتمنى أن تتزوج منه، لم تتردد في إعلان إسم المخرج خالد يوسف، وفي إتصال معه فاجأها قائلا أن أي رجل عربي يتمنى الزواج من غادة ثم انتقل للحديث عن موهبتها الكبيرة التي اكتشفها من أول دور قدمته.

وفيما يخص أزماتها في الوسط الفني قالت غادة إنها ترى نفسها أهم من هيفاء وهبي التي تحبها وتسمع أغانيها، قبل أن تغني "يا واد يا تقيل"، ثم وجهت رسالة مباشرة للفنانة نادية الجندي التي انتقدتها بعد أداء دورها في "الباطنية" وطلبت منها أن لا تسمع للصحافة فهي مثلت الدور حبا فيها وليس لتثبت أنها أفضل وشدّدت أنه لا أحد يمكنه أن يهز عرشها.

وسألها نيشان عن علاقتها بسمية الخشاب فقالت إنها جيدة وأنها لم تأخذ الدور في "ريا وسكينة" بالرغم من الإتفاق مع سامي العدل لكن اختلفوا على الأجر فهي طلبت 600 ألف جنيه وهو أراد أن يعطيها 350 ألف فقط واعترفت بأن أجرها اليوم وصل إلى 11 مليون جنيه.

الأمنية الأولى لغادة تحققت حيث أهداها فريق البرنامج زيارة لإحدى الدول الإفريقية الّتي تعاني الفقر والجوع كي تقدم المساعدة وتحاول أن تزرع البسمة على وجوه الأطفال هناك خلال 24 ساعة.

وفي نهاية الحلقة قدمت غادة لوحة راقصة على أنغام أغنية "الحاجة زهرة"، وفي مفاجأة أخيرة ومميزة دخلت الفنانة لوسي الاستديو حيث أدهشتها ولم تستطع غادة التعبيرعن مدى فرحها للقائها بها ثم رقصتا سويا على مسرح "أبشر".

للتحميل الحلقه كامله إختر سيرفر واحد فقط

حمل من هنا

http://zots.info/5973

او

حمل من هنا

http://zots.info/5974

او

حمل من هنا

http://zots.info/5975

للوصول الى موقع عرب جروب باسرع طريقه
اكتب فى جوجل

: عرب جروب او Arab-group.blogspot.com

غاده عبد الرازق تطلب الزواج من خالد يوسف على الهواء


0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلاصة عرب جروب اليوم

عرب جروب © 2011