الثلاثاء، 31 أغسطس 2010

تحميل فيلم زهايمر

تحميل فيلم زهايمر .. تنزيل فيلم زهايمر .. حمل فلم زهيمر بطولة النجم عادل امام
مشاهدة فيلم زهايمر .. شاهد فلم زهيمر اونلاين على الانترنت
عادل إمام يستأنف تصوير " زهايمر " ..الليلة

http://static.nawaret.com/wp-content/uploads/2009/10/adel-imam.jpg
حصل علي إجازة أسبوعاً لإصابة عينه بالإجهاد ..الطبيب الفرنسي نصحه بالكمادات
موعد السفر إلي لبنان يتحدد الأسبوع القادم

تنفرد المساء بكواليس فيلم "زهايمر" بطولة عادل امام واخراج عمرو عرفة علي الرغم من السرية الشديدة التي تحيط الاستديو أثناء التصوير وليس داخل بلاتوه 1 في مدينة السينما.
حصل الفنان عادل امام علي اجازة لمدة أسبوع لاصابة عينه بالاجهاد وبدأ في الاستجابة لتنفيذ تعليمات الطبيب الفرنسي بعمل كمادات علي عينه مرة ساخنة وأخري باردة علي فترات.
مهندس الديكور صلاح مرعي انتهي أمس الجمعة من بناء ثلاثة ديكورات داخل بلاتوه 1 بمدينة السينما عبارة عن مكتب ضابط شرطة ومكتب وكيل نيابة ومكتب مكافحة المخدرات بالمطار لتصوير أحداث الاتفاق معهم علي جلب صفقة هيروين من لبنان ومجاراته لهم والابلاغ عنهم ثم يكتشفون خديعته لهم وان الهيروين ما هو الا دقيق أبيض حتي ينجح في تنفيذ مخططه ويستولي علي حفيدته من ابنه فتحي عبدالوهاب ليقوم بتربيتها خوفا عليها من أفكاره.
هذه امشاهد سيبدأ عادل امام وفتحي عبدالوهاب وأحمد رزق تصويرها اليوم "السبت" وقد وضعت ادارة الانتاج جدولاً زمنياً للتصوير. يبدأ من التاسعة مساء لمدة ساعتين يصور فيهما عادل امام مشاهده ثم يخضع للراحة ويستكمل فتحي عبدالوهاب وأحمد رزق التصوير حتي السحور ويستمر تنفيذ هذا الجدول لمدة أسبوع ثم يتم عمل جدول آخر حسب المستجدات.
عادل امام لا يغادر الاستديو ويحرص علي التواجد بداخله لمتابعة التصوير وتجلس معه اسعاد يونس التي تهتم بعادل إمام وتعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام.
موعد السفر إلي لبنان لتصوير مشاهد الفيلم هناك لم يتحدد بعد ومن المنتظر عقد جلسة عمل لتحديد موعد السفر عقب الانتهاء من تصوير كل المشاهد في القاهرة.
الفيلم تأليف نادر صلاح ويشارك في البطولة نيللي كريم ورانيا يوسف.

للتحميل

حمل من هنا

Click Here To DownLoad


شرح طريقة التحميل

http://img217.imageshack.us/img217/5039/ler0.jpg

تحميل فيلم زهايمر



تحميل فيلم زهايمر


0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلاصة عرب جروب اليوم

عرب جروب © 2011