السبت، 30 مايو، 2009

منتخب مصر يفوز على منتخب عمان - مصر تفوز علي عمان بعد تجربة غير مطمئنة

فاز منتخب مصر الوطني علي نظيره العماني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت علي ملعب مجمع السلطان قابوس بن سعيد بمسقط ضمن استعدادات مصر للقاء الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010.

سجل هدف المباراة الوحيد محمد ابوتريكة في الدقيقة 48 من زمن المباراة، وظهر المنتخب المصري اقل من مستواه طوال المباراة بعد الإرهاق الذي حل علي اللاعبين من طول الموسم الكروي والذي تسبب في إصابة بعض اللاعبين وخروجهم من الملعب.

جاء الشوط الأول متوسط المستوي، وغاب الانسحاب عن خطوط المنتخب المصري، في مقابل ظهرت بعض الأفضلية للعمانيين بشن بعض الهجمات السريعة علي مرمي عصام الحضري والذي تصدي لأخطر فرص المباراة مع الدقيقة 18 من تسديدة قوية.

عاب المنتخب المصري الاحتفاظ بالكرة وبطء بناء الهجمات عن طريق حسني عبد ربه، وتحرك سيد معوض في الناحية اليسري كثيرا ولكنه لم يجد المعاونة، في حين وقع محمد ابوتريكة تحت سياج الرقابة اللصيقة.

وفي الدقيقة 27 أنقذ دفاع عمان كرة عرضية خطيرة من احمد المحمدي كاد يسجل منها عمرو زكي ولكنها ذهبت إلي ركنية، ثم أنقذ الحضري كرة خطيرة بعدها بدقيقة بعد مقصية حسن ربيع ومعها خطأ لمنتخب مصر، ثم عرضية أخري خطيرة من نفس اللاعب تصدي لها الحضري.

ثم أنقذ الحارس المصري رأسية قوية من سعيد الشون في الدقيقة 41 وسط حراسة الدفاع المصري، والغي حكم المباراة هدفا لزكي بداعي التسلل، وتوالت الكرات الخطيرة علي مرمي مصر وسط حالة غريبة من عدم التركيز في صفوف الدفاع المصري.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني تقدم منتخب مصر في أول هجمة منظمة من انطلاقة جيدة لمعوض الذي لعب كرة عرضية انقض عليها ابوتريكة بيمناه قوية لم يفعل لها علي الحابسي حارس عمان شيئا سوي مشاهدتها تحتضن الشباك.

ووسط فرحة لاعبي مصر أصيب زكي إصابة بالغة بعد اصطدام رأسه وهو يحتفل بالهدف برأس احد لاعبي مصر الاحتياطي ليخرج علي إثرها ويحل احمد خيري بديلا له، ثم اجري حسن شحاتة عدة تغييرات من اجل مشاهدة العديد من اللاعبين المنضمين حديثا علي الطبيعة.

وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من خليفة عايل في الدقيقة 69 وتخرج الكرة الي ضربة مرمي، وحدثت عدة إصابات في صفوف المنتخب المصري الذي وضح علي لاعبيه الإرهاق وعدم التركيز مع توالي المشاركات سواء مع الأندية او المنتخب.

وتسبب احمد عيد عبد الملك في حدوث مشاحنات بين اللاعبين بلا اي داعي بعد احتكاكه بأحد لاعبي عمان في كرة عادية لا تستحق، وأنقذ الحضري انفرادا في الدقيقة 85 بعد تراخي من هاني سعيد في التصدي للكرة.


منتخب مصر يفوز على منتخب عمان - مصر تفوز علي عمان بعد تجربة غير مطمئنة


0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلاصة عرب جروب اليوم

عرب جروب © 2011